جماهير إيبسويتش تاون تحمل القائد سام مرسي على الأعناق بعد التأهل للبريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:09:41+03:00

اخبار الرياضة، 04 57 م السبت 04 مايو 2024 إيبسويتش تاون .،جماهير إيبسويتش تاون تحمل القائد سام مرسي على الأعناق بعد التأهل للبريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجماهير إيبسويتش تاون تحمل «القائد» سام مرسي على الأعناق بعد التأهل للبريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:57 م | السبت 04 مايو 2024

إيبسويتش تاون

غزت جماهير إيبسويتش تاون، أرضية ملعب «بورتمان رود»، معقل الفريق، عقب إطلاق سيمون هوبر، حكم مباراة الفريق أمام هيدرسفليد تاون، صافرة نهاية المواجهة، في لقاء الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، معلنا تأهل الفريق للدوري الممتاز الإنجليزي بعد غياب 22 عاما.

وفور نهاية مباراة إيبسويتش تاون في الجولة الأخيرة، نزلت جماهير النادي الذي يلعب له نجم المنتخب المصري سام مرسي، إلى أرض الملعب، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود التاريخي والعودة من جديد لـ«البريميرليج».

Scenes at Portman Road! Not sure how much success Ipswich Town will have in the EPL next season, but they’ve rose from League One to Premier League with two straight promotions.

Last time they played in the PL was 2001-2002.

pic.twitter.com/X9T6KGA57A

— Taylor Mannix (@taylormannix103) May 4, 2024

وحملت الجماهير اللاعبين على الأعناق، ونال سام مرسي، قائد الفريق، تحية خاصة من الجماهير، بعدما حملته على الأعناق، احتفالا بما قدمه، وقيادته للفريق بالتأهل التاريخي الذي يأتي بعد غياب 22 عاما.

أرقام سام مرسي مع إيبسويتش تاون

ولعب سام مرسي، لاعب وسط المنتخب المصري، مع فريقه هذا الموسم في 41 مباراة بدوري الدرجة الأولى، وسجل هدفين وصنع 6 أخرى، بينها الهدف الثاني في مباراة اليوم أمام هيدرسفيلد تاون، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد.

تأهل إيبسويتش تاون إلى

وتأهل إيبسويتش تاون للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى، برصيد 96 نقطة، خلف ليستر سيتي المتصدر بـ97، متفوقا على ليدز يونايتد الذي كان ينافسه على التأهل حتى الجولة الأخيرة، واحتل المركز الثالث برصيد 90 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير إيبسويتش تاون تحمل «القائد» سام مرسي على الأعناق بعد التأهل للبريميرليج،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار