تذكرتي تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بدوري Nile
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T20:00:35+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت شركة تذكرتي ، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي .،تذكرتي تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بدوري Nile،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«تذكرتي» تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بدوري Nileفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة «تذكرتي»، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة دوري nile.

بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد

وأوضحت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي، عبر منصة «فيسبوك»، أنه جرى فتح باب الحجز لجماهير الأهلي والاتحاد السكندري، عبر موقع الشركة، لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة دوري nile.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «تذكرتي» تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بدوري Nile،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار