علاقة مشروعة الحلقة الأولى مراد مكرم يحاول الانتحار بسبب مي عمر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:09:09+03:00

اخبار الفن، عُرضت مساء اليوم الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة الذي ينافس به ياسر جلال في .،علاقة مشروعة الحلقة الأولى مراد مكرم يحاول الانتحار بسبب مي عمر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«علاقة مشروعة» الحلقة الأولى.. مراد مكرم يحاول الانتحار بسبب مي عمر (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عُرضت مساء اليوم الحلقة الأولى من «علاقة مشروعة» الذي ينافس به ياسر جلال في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل علاقة مشروعة

علاقة مشروعة

مسلسل «علاقة مشروعة» إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح الحريري.

«علاقة مشروعة» إنتاج مشترك بين شركتي Forever Drama - مها سليم وmedia Hub - سعدي جوهر، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

مسلسل علاقة مشروعة

أحداث الحلقة الأولى من علاقة مشروعة

وشهدت بداية الحلقة الأولى من علاقة مشروعة محاولة أمجد «مراد مكرم» الانتحار، ونكتشف أن أمجد حاول الانتحار بسبب سوء علاقته بزوجته بثينة «مي عمر» وتؤكد الأخيرة أنه حاول الاعتداء عليها وإهانتها أكثر من مرة، بالإضافة إلى شكه فيها.

مي عمر وياسر جلال

مسلسل «علاقة مشروعة» يجمع ياسر جلال ومي عمر من جديد في الدراما بعدما قدما سويا مسلسل الفتوة في شهر رمضان من عام 2020، والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدم الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

مسلسل علاقة مشروعة

مواعيد وقنوات عرض علاقة مشروعة

ويعرض مسلسل «علاقة مشروعة» على قناة الحياة يوميا في رمضان 2023، الساعة 9.30 مساء ويعاد الساعة 4.30 فجرا والساعة 1.30 مساء، بينما يعرض على dmc، في تمام الساعة 11 ونصف مساء.

مواعيد عرض مسلسل «علاقة مشروعة» لـ ياسر جلال في رمضان 2023.. الحلقة الأولى بعد قليل

مسلسلات رمضان 2023.. مراد مكرم: أنا زوج مي عمر في «علاقة مشروعة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «علاقة مشروعة» الحلقة الأولى.. مراد مكرم يحاول الانتحار بسبب مي عمر (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار