فيلم عالماشي يحتل المركز الأخير في إيرادات شباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T09:57:23+03:00

اخبار الفن، تواصل دور العرض السينمائية عرض أفلام الصيف، وتشهد منافسة قوية بين عدد من الأفلام .،فيلم عالماشي يحتل المركز الأخير في إيرادات شباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم عالماشي يحتل المركز الأخير في إيرادات شباك التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل دور العرض السينمائية عرض أفلام الصيف، وتشهد منافسة قوية بين عدد من الأفلام المميزة وكان من بينها عالماشي للفنان علي ربيع.

فيلم عالماشي في المركز الأخير

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم عالماشي كان في المركز الأخير، حيث حقق إيرادات بلغت 110 آلاف جنيه فقط.

فيلم عالماشي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم علي ربيع وآية سماحة ومحمد رضوان وكريم عفيفي وعبدالله مشرف وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وإخراج محمد حمدي الخبيري.

وينافس فيلم عالماشي بجانب مجموعة من الأفلام الأخرى من بينها السرب لأحمد السقا، وفاصل من اللحظات اللذيذة لهشام ماجد، وشقو لعمرو يوسف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم عالماشي يحتل المركز الأخير في إيرادات شباك التذاكر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار