أبرز اغاني الاحتفال بأعياد الربيع السندريلا تتصدر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:52:14+03:00

اخبار الفن، لفصل الربيع طبيعة وعشق خاص عند المصريين حيث الطقس المعتدل، وتزين الورود في الحدائق، .،أبرز اغاني الاحتفال بأعياد الربيع السندريلا تتصدر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرز اغاني الاحتفال بأعياد الربيع.. السندريلا تتصدرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لفصل الربيع طبيعة وعشق خاص عند المصريين حيث المعتدل، وتزين الورود في الحدائق، إلى جانب الإحتفال بأعياد شم النسيم والإعتياد على التنزه فى الحدائق العامة.

الفن كان له نصيبا في الاحتفال بقدوم فصل الربيع عن طريق العديد من الأغاني المحفورة في الوجدان المصري عبر التاريخ. 

وترصد “البوابة نيوز أبرز” أغاني الربيع كالتالي: 

الدنيا ربيع للسندريلا تعتبر اغنية الدنيا ربيع للسندريلا سعاد حسني، هي الأغنية الأبرز احتفالاً بعيد الربيع وشم النسيم، ومازالت عالقة في الأذهان ويرددها الجمهور احتفالاً بقدوم الربيع، الأغنية من كلمات الشاعر صلاح جاهين، وهى من "أميرة حبي أنا".

الورد جميل لكوكب الشرق تعتبر أغنية "الورد جميل" لأم كلثوم، واحده من أبرز أغاني الربيع والتى حققت نجاحاً كبيراً حتى وقتنا الحالي، الأغنية كلمات الشاعر بيرم التونسي ألحان زكريا أحمد، وجاءت الأغنية من فيلم "فاطمة".

"ادي الربيع عاد من تاني" إبداع فريد الأطرش

قدم المطرب الكبير فريد الأطرش، واحده من أنجح اغاني الاحتفال بعيد الربيع، من خلال أغنية "ادي الربيع عاد من تاني"، من خلال أحداث فيلم "عفريته هانم"، كلمات الأغنية للشاعر مأمون الشناوي وألحان وغناء فريد الأطرش.

أسمهان تشارك الإحتفال بالربيع "يا بدع الورد"

شاركت المطربة أسمهان فى الإحتفال بعيد الربيع، وذلك من خلال أغنية "يا بدع الورد يا جمال الورد"، من فيلم "انتصار الشباب".

الأغنية كلمات حلمي حكيم، وألحان فريد الأطرش وغناء أسمهان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز اغاني الاحتفال بأعياد الربيع.. السندريلا تتصدر،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار