لو بدلنا الأدوار صعب أسامحها أبرز تصريحات كريم فهمي عن الخيانة الزوجية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T10:29:15+03:00

اخبار الفن، حل الفنان كريم فهمي، أمس ضيفًا في أحد البرامج الفنية، وتحدث خلال اللقاء عن تأثير .،لو بدلنا الأدوار صعب أسامحها أبرز تصريحات كريم فهمي عن الخيانة الزوجية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«لو بدلنا الأدوار صعب أسامحها».. أبرز تصريحات كريم فهمي عن الخيانة الزوجيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حل الفنان كريم فهمي، أمس ضيفًا في أحد البرامج الفنية، وتحدث خلال اللقاء عن تأثير انفصال والديه عليه، وعن رأيه في المساكنة، وسبب ذهابها لطبيب نفسي، وغيرها من التصريحات التي نرصدها لكم في السطور التالية.

أبرز تصريحات كريم فهمي

أكد الفنان كريم فهمي على أنه عاش بالفعل تجربة المساكنة قبل زواجه، وأنه يكره الجهر بالمعصية، قائلاً:" أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم اقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي".

وكشف كريم فهمي عن موقفه من تصريحات شيخ الأزهر، لافتاً أنه لايتبعه في كل شئ، مُعقباً:"لا أتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا اقرأ كثيرًا في كل الفروع، وخصوصًا في الدين، بس مقدرش اتناقش معاك".وأوضح كريم فهمي أنه لم يفكر في الإلحاد، ولكن يأتي له الكثير من الأفكار والتساؤلات، مُضيفًا:"مثل ليه أهالينا في بيحصل فيهم كدة، نفسي ربنا يجازي الناس التانية، أنا عارف أن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجة في وقت ما، لإن ربنا هو أحسن واحد يكتب سيناريو للبشرية، سيناريو هو الأدرى به، لكن أنا أستعجله".

كريم فهمي يكشف عن حقيقة تأثره من انفصال والديه

كما تطرق كريم فهمي، للحديث عن ذكرياته في فترة طفولته، خاصةً فترة انفصال والده عن والدته نتيجة للخلافات التي كانت تحدث بينهما، مؤكداً على أن ذلك لم يؤثر بالسلب عليه هو وشقيقه، وأن الانفصال ليس فيما معناه وجود طرف سيء لكنهما لم يتوافقا، وأنه لم يكن يتخيل أن تتزوج والدته من شخص آخر لكنه تفهم موقفها عندما تقدم في العمر.

مُردفًا :"بس فهمت لما كبرت إن أي واحدة محتاجة أمان في حياتها، أما أبويا هو لذيذ وجميل اتجوز كتير ومتجوز دلوقتي".

السبب الرئيسي لذهاب كريم فهمي لطبيب نفسي

كما كشف كريم فهمي عن سبب ذهابه لطبيب نفسي في فترة من الفترات في حياته، وذلك بسبب فقدانه للشغف في الكتابة والتمثيل، قائلًا:"روحت لدكتور نفسي، لأن جه عليا وقت مكنش عندي شغف للشغل والكتابة، ولسة بتابع عند الدكتور، ومش مجنون يعني، عشان إحنا عندنا في الثقافة إن اللي بيروح للدكتور النفسي مجنون".

كريم فهمي يكشف حقيقة تسببه هو وزوجته في طلاق شقيقه

كما علق النجم كريم فهمي على الأخبار المتداولة بأنه وزوجته دانيا البنوي السبب الرئيسي في طلاق شقيقه أحمد فهمي و هنا الزاهد، لافتاً أنهما لما يضغطا عليه سواء في زواجه منها أو طلاقه منها، مُعلقًا: "لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلباً أو إيجابا، الجميع يعلم أن كان هناك خلافات بيننا، وعشان اتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، هتطضر اتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، كانت تخص أخي، ولم نضعط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير".

كريم فهمي يكشف عن موقفه من التعاون مع هنا الزاهد بعد انفصالها عن شقيقه

وتحدث أيضًا عن إمكانية مشاركته مع هنا الزاهد في أي عمل فني، وأكد على أنه لا يمانع ذلك، وأنها كانت مرشحة لأحد الأدوار في " ديدو" لكنها اعتذرت عنه لانشغالها بترتيبات حفل زفافها على أحمد فهمي، قائلًا:"العمل الفني هيبقى بتاعي أنا في الآخر، لو هي مناسب لها، على دماغي، هنا كانت مرشحة لدور في فيلم ديدو لكن لم يحدث توافق لانشغالها في تريتيبات حفل زفافهما، هي ممثلة شاطرة جدًا، في عملي أنا صانع العمل، سواء كنت المؤلف فلي حق اختيار الأبطال مع المخرج، وإن كنت البطل فرأيي استشاري في الترشيح، وهي الآن زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس".

علاقة كريم فهمي بزوجته

وتحدث كريم فهمي عن علاقته بزوجته وعن وقوفها بجانبه عندما تقدم لخطبتها برغم عدم امتلاكه للأموال، قائلًا:" أنا ودانيا شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، فهي وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة، لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة، والد زوجتي لم يشطرط عليا رقمًا معينًا لمهرها، قالي شوف إنت تقدر على إيه وأنا معاك، وأعتقد أنا وزوجتي بنينا حاجات حلوة يارب نقدر نحافظ عليها".

ولفت كريم فهمي إلى أن زوجته قد علمت بخيانته لها ذات مرة، مُضيفًا:" رغم كله دا مرة دانيا ظبطتني وأنا بخونها، أقدر أقول إني عملت حركة غبية، لقيت واحدة حلوة قوي كان نفسي اتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها دانيا، متابعًا: صعب لو قلبنا الأدوار وعرفت إنها هي اللي خانتني أسامحها".

:

كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهركريم فهمي يتحدث عن معاناته مع الحسد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «لو بدلنا الأدوار صعب أسامحها».. أبرز تصريحات كريم فهمي عن الخيانة الزوجية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار