865 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو خلال 24 ساعة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:00:57+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم شقو المركز الثاني في قائمة إيرادات الأفلام المتنافسة بدور العرض .،865 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو خلال 24 ساعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي865 ألف جنيه إيرادات فيلم «شقو» خلال 24 ساعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق «شقو» المركز الثاني في قائمة إيرادات الأفلام المتنافسة بدور العرض السينمائي، وذلك بعد فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ودياب ونيللي كريم.

إيرادات فيلم «شقو»

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن الفيلم حل في المرتبة الثانية بين الأفلام المتنافسة بـ865 ألف جنيه أمس، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه بالسينما بالتزامن مع موسم أفلام عيد الفطر 2024.

[embedded content]

أحداث فيلم شقو

وتدور قصة فيلم شقو في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، وتتوالى المفاجآت عندما يتورط مجموعة من الأشقياء مع جماعات خطيرة، وفي إطار مخالفتهم للقانون تصبح حياة الجميع مهددة بالخطر.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، ومحمد جمعة، بالاشتراك مع الفنانة الكبيرة ، وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 865 ألف جنيه إيرادات فيلم «شقو» خلال 24 ساعة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار