غدًا رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:32:52+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان رامي صبري، لإحياء حفل غنائي غدا الإثنين، بمدينة العبور، وذلك بمناسبة .،غدًا رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان رامي صبري، لإحياء حفل غنائي غدا الإثنين، بمدينة العبور، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الربيع، ضمن مشروع حفلات ليالي مصر التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حفل رامي صبري بالعبور

ويشارك في الحفل بجانب رامي صبري، النجم مسلم، ويقام الحفل داخل نادي سيتي كلوب العبور بمحافظة القاهرة ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 5 مساء، ويستمر الحفل حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويقدم الفقرة الأولى من الحفل مسلم على أن يختتم الحفل النجم رامي صبري.

رامي صبري

أسعار تذاكر حفل رامي صبري

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر حفل رامي صبري ومسلم بفئة واحدة بقيمة 300 جنيه مصري، ومن المقرر أن يقدم رامي صبري خلال الحفل العديد من المفاجآت وأغنياته الشهيرة القديمة والحديثة ومنها: "بين الحيطان، والنهايات أخلاق، ويمكن خير، وحياتي مش تمام، وإنتي جنان، وشطبنا"، وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها جمهوره.

رامي صبري من حفل الكويت

مشروع ليالي مصر

وأطلقت شركات المتحدة برودكشن وتذكرتي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال أعياد الربيع وشم النسيم، مشروع «ليالي مصر»، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

وهو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

ً
«شكل مختلف».. رامي جمال يشوق جمهوره لحفلاته المقبلة

رامي صبري يعلق على ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل «JOYAWARDS» | فيديو

رامي صبري ينعى الأمير بدر بن عبد المحسن «صورة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار