كريم فهمي عشت المساكنة قبل الزواج ولا أتبع شيخ الأزهر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:12:30+03:00

اخبار الفن، رد الفنان كريم فهمي، على سؤال حول تجربته للمساكنة قبل الزواج، وذلك خلال لقائه في .،كريم فهمي عشت المساكنة قبل الزواج ولا أتبع شيخ الأزهر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم فهمي: عشت المساكنة قبل الزواج.. ولا أتبع شيخ الأزهر (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد الفنان كريم فهمي، على سؤال حول تجربته للمساكنة قبل الزواج، وذلك خلال لقائه في برنامج «كتاب الشهرة»، للإعلامي ياسين مقدم.

كريم فهمي وتجربة المساكنة قبل الزواج

وكشف كريم فهمي، حقيقة تجربته المساكنة قبل الزواج قائلا: «أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، لكن أنا بكره المجاهرة بالمعصية، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم اقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي، وأنا طبعا كنت منهم، وأنا في سن أصغر».

View this post on Instagram

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

وتحدث كريم فهمي عن اتباعه لشيخ الأزهر، قائلا: «لا أتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا اقرأ كثيرا في كل الفروع، وخصوصا في الدين، بس مقدرش أتناقش معك».

السرب

ويشارك الفنان كريم فهمي، في فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، والذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية، وحصد فيلم السرب في اليوم الرابع لعرضه أمس السبت، في مختلف السينمات إيرادات بلغت 2 مليون و421 ألفا و168 جنيها.

ويدور فيلم السرب حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث تناولت أحداث العمل مشاهد الثأر من واقعة اغتيال عمال مصريين في ليبيا عام 2015، جرى اختطافهم من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي والتأكيد على أن دماء المصريين خط أحمر.

ً
بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير.. كريم فهمي يواجه أزمة

كريم فهمي وعمرو وهبة ضيوف شرف الحلقة 7.. لـ « بابا جه

بعد مشاركته في احتفالية شهداء الشرطة.. كريم فهمي يوجه رسالة «فيديو»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم فهمي: عشت المساكنة قبل الزواج.. ولا أتبع شيخ الأزهر (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم