حكيم وعدوية يحييان حفلات ليالي مصر اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T06:53:05+03:00

اخبار الفن، يستعد حكيم، مساء اليوم الأحد، لإحياء واحدة من حفلات ليالي مصر التي تطلقها شركتا .،حكيم وعدوية يحييان حفلات ليالي مصر اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكيم وعدوية يحييان حفلات ليالي مصر اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد حكيم، مساء اليوم الأحد، لإحياء واحدة من حفلات ليالي مصر التي تطلقها شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال أعياد الربيع وشم النسيم.

حكيم يحيي حفلا في شبين الكوم 

ويحيي الفنان حكيم حفله الغنائي في نادي سيتي كلوب بفرع شبين الكوم، وكان قد روج لها عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام، قائلا: «إن شاء الله يوم الأحد الموافق 5 مايو هاكون مع أحلى جمهور في شبين الكوم ونعمل أحلى حفله من سلسلة حفلات ليالي مصر».

محمد عدوية يشارك في ليالي مصر 

ويشارك حكيم في هذا الحفل الغنائي أيضا الفنان محمد عدوية الذي روج هو الآخر للحفل الغنائي عبر صفحته الخاصة على انستجرام، قائلا: «مستنيكم يوم الأحد 5 مايو في ليلة طربية في سيتي كلوب بشبين الكوم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكيم وعدوية يحييان حفلات ليالي مصر اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار