نعت صلاح السعدني بعد 15 يوم من وفاته سبب سخرية الجمهور من سمية الخشاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:20:53+03:00

اخبار الفن، أثارت الفنانة سمية الخشاب، حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال .،نعت صلاح السعدني بعد 15 يوم من وفاته سبب سخرية الجمهور من سمية الخشاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينعت صلاح السعدني بعد 15 يوم من وفاته.. سبب سخرية الجمهور من سمية الخشابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثارت الفنانة سمية الخشاب، حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نعت الفنان الراحل صلاح السعدني، بعد 15 من وفاته.

وكتبت سمية الخشاب، عبر صفحتها على «X» ناعية صلاح السعدني، قائلة: «الفنان القدير صلاح السعدني (عمدة الشاشة المصرية) وأبي الروحي في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

سمية الخشاب صلاح السعدني

لتنهال عليها بعد ذلك التعليقات الساخرة من قبل الجمهور بسبب إعلانها عن الوفاة بعد كل هذه المدة، بينما لم تنعه عند وفاته، حيث كتب أحدهم: «مرة ثانية!! لا حول ولا قوة إلا بالله».

وتساءلت إحدى متابعاتها بسخرية عن سبب التدوينة، قائلة: «إنتي لسه دافعة النت ولا النور كان قاطع ولا إيه؟».

وفاة صلاح السعدني

ورحل الفنان صلاح السعدني، عن عالمنا في 19 إبريل الماضي، عن عمر يناهز الـ 81 عاما، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة.

صلاح السعدني

وكان أسرة صلاح السعدني استقبلت عزائه في مسجد الشرطة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

آخر أعمال سمية الخشاب

وكانت آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، هو مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2024، بمسلسل «بـ 100 راجل»، الذي حقق نجاحا بين الجمهور، خلال وقت عرضه.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول سيدة اسمها غالية تقدم دورها سمية الخشاب، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص بعد مرور حياتها بالعديد من الأزمات، وتدخل في صراعات عديدة مع السواقين، ثم تدخل السجن ويتغير مجرى حياتها.

ً
بينهم سمية الخشاب وفيفي عبده.. فنانات خُضن تجربة الغناء قبل التمثيل

سمية الخشاب تنعى صلاح السعدني بعد 15 يومًا من وفاته «صورة»

سمية الخشاب تفتح النار على رامز جلال: «اللي بيحصل ده مهزلة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نعت صلاح السعدني بعد 15 يوم من وفاته.. سبب سخرية الجمهور من سمية الخشاب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار