أحمد سعد يستعد لإحياء آخر حفلاته في أمريكا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:40:45+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء آخر حفلات جولته في أمريكا وكندا، مساء اليوم الأحد، .،أحمد سعد يستعد لإحياء آخر حفلاته في أمريكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد سعد يستعد لإحياء آخر حفلاته في أمريكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء آخر حفلات جولته في أمريكا وكندا، مساء اليوم الأحد، بمدينة لوس أنجلوس.

حفلات جولة أحمد سعد في أمريكا وكندا

وتألق أحمد سعد في حفله الأول بولاية نيوجيرسى بأمريكا الذي شاركه مع الفنانة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، بينما كان حفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو، وقدم أحمد سعد باقة متنوعة من أشهر أغانيه خلال حفلات جولته في أمريكا وكندا وسط تفاعل كبير من الجمهور.

حفلات جولة أحمد سعد بأمريكا

حفل أحمد سعد وتامر عاشور بأبو ظبي

ومن المقرر أن يحيي الفنان أحمد سعد مع الفنان تامر عاشور، حفله المقبل في صالة الاتحاد بأبوظبي، ضمن حفلات صيف 2024، وذلك يوم 29 يونيو المقبل.

وشاركت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «انضموا إلينا في الـ 29 من يونيو لحضور حفلة استثنائية تجمع بين السوبر ستارز أحمد سعد و تامر عاشور لأول مرة في أبوظبي معًا في صالة الاتحاد، لا تفوتوا هذه التجربة و احصلوا على تذاكركم الآن من خلال الرابط في البايو».

حفل أحمد سعد وتامر عاشور

كانت آخر أعمال أحمد سعد الغنائية هي أغنية «بعتذر لك»، والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، والمنصات الرقمية، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدي.

ً
أحمد سعد يعلن موعد حفلاته القادمة بأمريكا وكندا

حفلات صيف 2024.. موعد حفل أحمد سعد وتامر عاشور بـ أبو ظبي

أحمد سعد يروج لـ أغنية فاصل من اللحظات اللذيذة.. «مبروك يابن المحظوظة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سعد يستعد لإحياء آخر حفلاته في أمريكا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار