تشكيل إنجلترا أمام إيطاليا في تصفيات اليورو
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:56:08+03:00

اخبار الرياضة، 09 49 م الخميس 23 مارس 2023إيطاليا وإنجلترا .،تشكيل إنجلترا أمام إيطاليا في تصفيات اليورو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل إنجلترا أمام إيطاليا في تصفيات اليوروفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:49 م | الخميس 23 مارس 2023

إيطاليا وإنجلترا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي، بقيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت، تشكيلة منتخب بلاده لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الخميس، أمام إيطاليا، في المباراة المقرر إقامتها، على ملعب «دييجو ارماندو مارادونا»، وذلك في إطار مواجهات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

هاري كين، على رأس تشكيلة الأسود الثلاثة لمواجهة إيطاليا، وذلك كالتالي:

حراسة المرمي: بيكفورد.

الدفاع: كايل ووكر، لوك شو، ماجواير وستونز.

الوسط: ديكلان رايس، فيليبس و وبيلينجهام.

الهجوم: هاري كين، ساكا وجريليش.

وتضم المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا كل من: إنجلترا، إيطاليا، مالطا، أوكرانيا، ومقدونيا الشمالية.

مواجهة متكررة بين إيطاليا وإنجلترا

منتخب إيطاليا صاحب الأرض والجمهور المباراة أملا في الحفاظ على آماله في الدفاع عن اللقب الذي يحمله كبطل لأوروبا في النسخة الماضية التي فاز فيها على منافس اليوم المنتخب الإنجليزي في النهائي الذي أقيم في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

في المقابل، يسعى المنتخب الإنجليزي في العودة بنقاط المباراة الثلاث للتأكيد على أحقيته في التتويج بأي من الألقاب الغائبة عن خزائته لفترات طويلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل إنجلترا أمام إيطاليا في تصفيات اليورو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار