مسلسلات رمضان 2023 سرقة ومطاردة وسحر ملخص الحلقة الأولى من الصفارة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:44:41+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان 2023 عرضت الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة ، بطولة الفنان أحمد أمين، .،مسلسلات رمضان 2023 سرقة ومطاردة وسحر ملخص الحلقة الأولى من الصفارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. سرقة ومطاردة وسحر.. ملخص الحلقة الأولى من «الصفارة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان 2023.. عرضت الحلقة الأولى من «الصفارة»، بطولة الفنان أحمد أمين، حصريا عبر قنوات dmc، خلال شهر رمضان المبارك، وبدأت الحلقة بمطاردة رجال الشيخ لبلوب لـ أحمد أمين في الصحراء، بسبب سرقته لصفارة فرعونية.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة

ظهر شفيق الذي يجسده الفنان (أحمد أمين) مطاردا من رجال الشيخ لبلوبر (محمد رمضان) في الصحراء بالأقصر بسبب سرقته صفارة فرعونية مسحورة ولها سر كبير، لأنها تعيد الشخص إلى الماضي لتغير بعض أمور حياته.

أحمد أمين فى الصفارة

ويحكي شفيق للشيخ رضوان حكايته منذ ولادته والتي دفعته لاستخدام الصفارة من أجل اعادته الى الماضي، وكان ولد شفيق لأب يعمل موظف (محمود البزاوى) وأم تعمل ناظرة مدرسة، وتخرج من كلية السياحة ويحب علم المصريات، والتحق بالعمل في شركة سياحة ولديه طموح بأن يكون له أهمية فى المجتمع.

مسلسل الصفارة

وفي مكان عمله تتواجد زميلة شيرين (آية سماحة) الذ احبها للغاية ولكن يتجرأ ويعترف لها بحبه، وفى نفس الوقت لديه زميل آخر وهو علاء (حاتم صلاح) الذى يضايقه طول الوقت، ثم ينتقل المشهد إلى منزله حيث شقيقه وجيه (طه الدسوقى) ويتحدث معه عن فكرة ينوى طرحها لمدير الشركة ويعرض عليه تطبيق للسائحين يدلهم على الأماكن التي يرغبون في زيارتها ويطلقون عليه سواح.

مسلسل الصفارة

تدور أحداث «الصفارة»، في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي يسرق «صفارة» فرعونية من سيوة تعيده 3 دقائق إلى الماضى، ليغير ما يريد، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

أحمد أمين مسلسل الصفارة

أبطال مسلسل الصفارة

يضم المسلسل بجانب أحمد أمين نخبة من النجوم المتميزين منهم: آية سماحة، محمد رضوان، طة الدسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح، العمل من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

مواعيد مسلسل الصفارة

من المقرر أن يعرض «الصفارة» يوميا في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 2:15 بعد الظهر.

:

مواعيد عرض مسلسل «علاقة مشروعة» لـ ياسر جلال في رمضان 2023.. الحلقة الأولى بعد قليل

مسلسلات رمضان 2023| شخصية حقيقية.. تكشف تفاصيل «1000 حمد لله على السلامة»

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من «عملة نادرة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. سرقة ومطاردة وسحر.. ملخص الحلقة الأولى من «الصفارة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار