إنجاز تاريخي جديد لرونالدو انفراد بلقب عميد لاعبي العالم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:36:35+03:00

اخبار الرياضة، 09 35 م الخميس 23 مارس 2023كريستيانو رونالدو .،إنجاز تاريخي جديد لرونالدو انفراد بلقب عميد لاعبي العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجاز تاريخي جديد لرونالدو.. انفراد بلقب «عميد لاعبي العالم»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:35 م | الخميس 23 مارس 2023

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد منتخب البرتغال في تحقيق إنجاز تاريخي جديد غير مسبوق، وذلك بعد إعلان تواجده في تشكيلة منتخب بلاده أمام ليشتنشتاين، في المباراة المقرر إقامتها، على ملعب «ملعب خوسيه الفالادي»، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى من تصفيات النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

كريستيانو رونالدو 196 مباراة مع المنتخب البرتغالي، وهو الأكثر مشاركة في المباريات الدولية مع المنتخبات بالتساوي مع نجم كرة القدم الكويتية بدر المطوع.

منتخب البرتغال أمام نظيره ليشتنشتاين، سيصل للمباراة الـ 197 وينفرد بلقب الأكثر مشاركة في المباريات الدولية وينفرد بلقب عميد لاعبي العالم.

مجموعة البرتغال في تصفيات اليورو

وينافس منتخب البرتغال في المجموعة العاشرة بتصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كل من ليشتنشتاين والبوسنة والهرسك وأيسلندا ولوكسمبرج وسلوفاكيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجاز تاريخي جديد لرونالدو.. انفراد بلقب «عميد لاعبي العالم»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار