تشكيل البرتغال أمام ليشتنشتاين بتصفيات اليورو رونالدو أساسيا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:29:22+03:00

اخبار الرياضة، 09 21 م الخميس 23 مارس 2023كريستيانو رونالدو .،تشكيل البرتغال أمام ليشتنشتاين بتصفيات اليورو رونالدو أساسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل البرتغال أمام ليشتنشتاين بتصفيات اليورو.. رونالدو أساسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:21 م | الخميس 23 مارس 2023

أعلن الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، تشكيلة الفريق لمباراته، اليوم الخميس، أمام ليشتنشتاين، في المباراة المقرر إقامتها، على ملعب «ملعب خوسيه الفالادي»، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى من تصفيات النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

تشكيل البرتغال أمام ليشتنشتاين

المنتخب البرتغالي على النحو التالي:

كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس.

مجموعة البرتغال في تصفيات كأس الأمم الأوروبية

ويتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة العاشرة من تصفيات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية رفقة كل من: البوسنة والهرسك، ليشتنشتاين، أيسلندا، لوكسمبرج، سلوفاكيا.

وتعد تلك هي المباراة الرسمية الأولى للإسباني روبيرتو مارتينيز، مع المنتخب البرتغالي، وذلك منذ توليه القيادة الفنية للبرتغال، خلفا لفيرناندو سانتوس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل البرتغال أمام ليشتنشتاين بتصفيات اليورو.. رونالدو أساسيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار