مسلسلات مضان 2023 مواعيد عرض الكبير أوي 7 عبر شاشة ON
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T19:36:38+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان 2023 كشفت شبكة قنوات on عن مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 خلال الموسم .،مسلسلات مضان 2023 مواعيد عرض الكبير أوي 7 عبر شاشة ON،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات مضان 2023.. مواعيد عرض «الكبير أوي 7» عبر شاشة ONفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان 2023.. كشفت شبكة قنوات on عن مواعيد عرض الكبير أوي 7 خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، والذي من المقرر أن يكون ضمن باقة واسعة من الأعمال الدرامية لمسلسلات رمضان، وخاصة انه أصبح أحد الأعمال الرئسية في رمضان.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي7

ويعرضمسلسل الكبير أوي 7 عبر شاشة ON في رمضان 2023 يوميا، في تمام الساعة 6:30 عقب أذان المغرب، ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

أحداث مسلسل الكبير أوي7

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 7 حول، حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في مسلسل الكبير أوي 7، مجموعة كبيره من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

:

تفاصيل مسلسل الأجهر لعمرو سعد.. ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مسلسل الكبير أوي 6.. أغنية أحمد شيبة «طبع الكبير» تتجاوز نصف مليون مشاهدة (فيديو)

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد وقنوات عرض «الكبير أوي 7»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات مضان 2023.. مواعيد عرض «الكبير أوي 7» عبر شاشة ON،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار