كان مكتوب لرجل يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:45:03+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة يسرا، كواليس مشاركتها في فيلم شقو، الذي يعرض حالياً في السينمات، ضمن .،كان مكتوب لرجل يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة ، كواليس مشاركتها في شقو، الذي يعرض حالياً في السينمات، ضمن سباق أفلام عيد الفطر، لافتة أن الفنان عمرو يوسف هو أول من عرض فكرة الفيلم، وأن ذلك الدور في البداية، كان الدور مكتوبًا خصيصًا لرجل، ولكن فور موافقتها عليه تم تعديله ليصبح دور سيدة شريرة.

تصريحات يسرا

وأشادت الفنانة يسرا، خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية بسمة مصطفى، بأحداث وفكرة فيلم "شقو"، حيث أنها وافقت على العمل بسببهم، وأكدت أنها تحرص على اختيار الأدوار التي تضيف لرصيدها الفني، فلا يفرق معها صغر حجم الدور أو كبره، مُعبرة عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع أبطال فيلم شقو ولاسيما النجم عمرو يوسف.

عمرو يوسف

وقال النجم عمرو يوسف، خلال اللقاء أيضًا أن مشاهدة الجماهير لفيلم شقو أكثر من مرة تؤكد على نجاح العمل الفني، معبرًا عن سعادتة البالغة بتلك التجربة وبتعاونه مع الفنانة يسرا والمخرج كريم السبكي، مؤكداً على أنه تجربة إنسانية رائعة وجميلة جداً .

كما أوضح المخرج كريم السبكي، أن قلبه كاد سيتوقف في اليوم الأول لعرض للفيلم بسبب أنه كان قلقًا لمعرفة نتيجة تعبه وجهده في هذا العمل، وأنه كان يتوقع خيرًا لأنه بذل قصارى جهدى في هذا العمل.

فيلم شقو

يعتبر واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بممارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار