الإعلامية الشهيرة في ورطة حلمية بولند تدافع عن نفسها وتتبرأ من الفيديوهات الخادشة للحياء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T02:29:05+03:00

اخبار الفن، تصدر أسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند مؤشرات البحث بعد الحكم بحبسها لمدة سنتين مع .،الإعلامية الشهيرة في ورطة حلمية بولند تدافع عن نفسها وتتبرأ من الفيديوهات الخادشة للحياء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإعلامية الشهيرة في ورطة.. حلمية بولند تدافع عن نفسها وتتبرأ من الفيديوهات الخادشة للحياءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر أسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند مؤشرات البحث بعد الحكم بحبسها لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور.

وسبق ووجهت محكمة الجنايات تهمة التحريض على الفسق، والفجور للإعلامية حليمة بولند، وإساءة استخدام الهاتف، وهذا بسبب صور ومقاطع فيديو.

تفاصيل قضية حليمة بولند

وقدم المدعي شكوى ضد الإعلامية حليمة بولند أشار فيها أنها حرضته على الفسق والفجور عبر صور وفيديوهات خاصة بها، فيما أدعت هي، ضد المجني عليه بأنه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب.

تفاصيل التحقيق مع حليمة بولند في قضية نشر الفسق والفجور

وحققت النيابة العامة في الكويت مع المذيعة، وقالت حليمة بولند في التحقيق معها إنها لم تقصد خدش الحياء في صورها التي نشرتها، واستكملت النيابة التحقيقات معها وظلت تنكر رغبتها في الخروج عن التقاليد الكويتية عن قصد.

ويرجع سبب حبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين، لتحريضها على الفسق والفجور في الكويت، بعد انتشار صور وفيديوهات مخلة لها وغير متوافقة مع العادات والتقاليد في الكويت.

حليمة بولند تدافع عن نفسها في قضية الفسق والفجور

دافعت الإعلامية حلمية بولند عن نفسها، مؤكدة أنها لم تتعمد خدش الحياء من خلال الصور التي نشرتها، لكن التحقيقات لم تستمع لها ورأت أن الصور والفيدويهات التي تخصها هي بمثابة الخروج عن التقاليد الكويتية عن قصد.

معلومات عن حليمة بولند وباقي تفاصيل القضية شاهد الفيديو..

معلومات عن حليمة بولند وباقي تفاصيل القضية شاهد الفيديو..

[embedded content]

:

رينا جوزيف تشارك بسنت النبراوي وحليمة بولند فى تقديم حفل إيجى فاشون

حليمة بولند تقدم حفل ايجى فاشون 25 مايو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلامية الشهيرة في ورطة.. حلمية بولند تدافع عن نفسها وتتبرأ من الفيديوهات الخادشة للحياء،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار