كريم فهمي يروج لفيلم السرب انتظرونا 1 مايو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T02:08:59+03:00

اخبار الفن، روج الفنان كريم فهمي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام ، لمشاركته في .،كريم فهمي يروج لفيلم السرب انتظرونا 1 مايو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم فهمي يروج لفيلم «السرب»: انتظرونا 1 مايوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روج الفنان كريم فهمي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، لمشاركته في «السرب»، المقرر طرحه في دور العرض خلال أيام.

ونشر كريم فهمي البوستر الدعائي للفيلم الذي يحمل صورته معلقا: «تشرفت بالمشاركة في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر».

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد السقا، وعمرو عبد الجليل، وهند صبري، ومصطفي فهمي، وشريف منير، ودياب، ومحمد ممدوح، وآسر ياسين، وإسلام جمال، ومن إخراج أحمد نادر جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم فهمي يروج لفيلم «السرب»: انتظرونا 1 مايو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار