شيريهان تحتفل بعيد تحرير سيناء بصورة للرئيس السادات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:29:12+03:00

اخبار الفن، أحيت الفنانة شيريهان ذكرى عيد تحرير سيناء، بصورة للرئيس الأسبق محمد أنور السادات رجل .،شيريهان تحتفل بعيد تحرير سيناء بصورة للرئيس السادات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشيريهان تحتفل بعيد تحرير سيناء بصورة للرئيس الساداتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيت الفنانة شيريهان ذكرى عيد تحرير ، بصورة للرئيس الأسبق محمد أنور السادات رجل الحرب والسلام، وكتبت عليها كلمات من النشيد الوطني المصري القديم: «باسمك يا بلدي جيشك وشعبك وسلاما يا بلادي.. اسلمي في كل حين.. لك يا مصر السلامة.. سيناء».

ويحتفل المصريون اليوم بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، تلك البقعة الغالية على أرض الوطن، بعد أن تم استردادها بتضحيات الشهداء الأبرار والجنود البواسل الذين رفعوا راية الوطن وحققوا السيادة المصرية على أراضي سيناء كاملة.

واحتفلت منذ أيام الفنانة شيريهان، بعيد ميلاد ابنتها «لؤلؤة»، على طريقتها الخاصة، من خلال نشر عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مُصاحبة لكلمات غُلفت بالحنان والحب لها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيريهان تحتفل بعيد تحرير سيناء بصورة للرئيس السادات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار