أشرف شرف يكشف أسرارا جديدة في حياة الزعيم عادل إمام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T02:00:27+03:00

اخبار الفن، كشف الكاتب الصحفي أشرف شرف، عددا من الأسرار الجديدة في حياة الزعيم عادل إمام، من .،أشرف شرف يكشف أسرارا جديدة في حياة الزعيم عادل إمام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأشرف شرف يكشف أسرارا جديدة في حياة الزعيم عادل إمامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الكاتب الصحفي أشرف شرف، عددا من الأسرار الجديدة في حياة الزعيم عادل إمام، من خلال برنامج «أنا و هو و هي»، تقديم الإعلامية دينا رامز وشريف نور الدين، وآية شعيب على قناة «صدى البلد»، ومن أهم الأسرار التي كشفها شرف خلال الحلقة، قصة رفض شقيقته الصغرى الزواج من الفنان الكبير الراحل مصطفى متولي، ومن الذي كان وراء إقناع الزعيم بهذه الزيجة.

سر الصداقة الطويلة بين عادل إمام وصلاح السعدني

كما أوضح أشرف شرف سر الصداقة الطويلة والممتدة بين الزعيم عادل إمام والفنان الراحل صلاح السعدني، ولماذا لعب السعدني دور «بهجت الأباصيري»، في مسرحية مدرسة المشاغبين لمدة 3 شهور كبديل للزعيم.

كما صرح «شرف» عن سر الخلاف بين عادل إمام والسندريلا سعاد حسني، ولماذا رفضت لعب دور البطولة في فيلمه «النمر والأنثى» وكيف جاءت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم بدلًا منها.

يذكر أن الكاتب الصحفي صدر له مؤخرا كتابه الأول بعنوان «دولة عادل إمام .. أسرار و حكايات في حياة الزعيم»، عن دار ريشة للنشر و التوزيع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف شرف يكشف أسرارا جديدة في حياة الزعيم عادل إمام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار