بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:28:17+03:00

اخبار الفن، بدأ منذ قليل حفل إفتتاح الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، بمجموعة .،بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدء فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأ منذ قليل حفل إفتتاح الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، بمجموعة من أغاني الفلكلور قدمتها فرقة “فلكلوريتا”، منها:"أجدع ناس، بيبه، الحلوة دي، وغيرها من الأغاني". 

حضر المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: ، أحمد مجدي، حمزة العيلي، المخرج عمر عبد العزيز، المنتج جابي خوري، المنتج زيد الكردي، د. خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة للسينما

يعرض في نهاية الحفل "النداء الأخير Last Call من المملكة المتحدة  للمخرج هاري هولاند وهو من بطولة النجم توم هولاند والذي شارك في سلسلة أفلام “Spiderman - Uncharted - Venom”، حيث شارك الفيلم في العديد من المهرجانات الدولية.. وهو يشارك ضمن المسابقة الدولية في عرضة الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا.يشار إلى أن إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير تتكون من محمد محمود رئيسًا، وموني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرًا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية الدولية، تحت رعاية ودعم وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار