الألبوم كله تريند رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T01:17:01+03:00

اخبار الفن، شارك المطرب رامي جمال جمهوره بسعادته علي نجاح البومه الجديد وردود الأفعال، .،الألبوم كله تريند رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالألبوم كله تريند.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك المطرب رامي جمال جمهوره بسعادته علي نجاح البومه الجديد وردود الأفعال، والمشاهدات التي حققها ألبومه الجديد “خليني أشوفك”، وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه.

وكتب المطرب رامي جمال في تدوينة له عبر حسابه بموقع "إكس" العالمي، : "الألبوم كله ترند يوتيوب بفضل الله وحبكم شكرا".

رامي جمال يتعاون مع الموزع أحمد حسام في ألبومه الجديد

ويتعاون المطرب رامي جمال في البوم خليني أشوفك مع الموزع الموسيقي، أحمد حسام وذلك في 3 أغنيات، وهما أوقات، سوء تفاهم، أهو.

أغاني ألبوم خليني أشوفك لـ رامي جمال

ويضم ألبوم خليني اشوفك لـ رامي جمال 15 أغنية مختلفة ما بين الدراما، والرومانسية، وهم كالآتي، خليني أشوفك، وبقول وأكدب، وبضيع وقت، وفستانك أبيض، وشاهد الله، وأوقات، وقلبي خام، وعادي أنساك، وأنت مين، و أغنية سوء تفاهم، وقولي آه، وذكريات هوانا، وبيكلموني، وهنسي اسمك، وأهـو.

أغنية خليني أشوفك لـ رامي جمال

وسبق وطرح المطرب رامي جمال يوم الأربعاء الماضي، وهو أول أيام عيد الفطر المبارك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنيته الجديدة "خليني أشوفك"، من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم ويقوم رامي بطرح أغنياته تباعا بشكل منفرد.

أغنية خليني أشوفك من كلمات زياد حسن، ألحان محمود أنور، توزيع عمرو الخضري.

اقرأ المزيد:

15 أغنية.. تفاصيل البوم خليني أشوفك لـ رامي جمال

في هذا الموعد.. رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد «خليني أشوفك»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الألبوم كله تريند.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار