محمد العدل منبهر بأجواء الدورة الـ10 من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:09:06+03:00

اخبار الفن، قال المنتج محمد العدل، الرئيس الشرفي لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، إنه منبهر .،محمد العدل منبهر بأجواء الدورة الـ10 من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد العدل: منبهر بأجواء الدورة الـ10 من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المنتج محمد العدل، الرئيس الشرفي لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، إنه منبهر بأجواء الدورة العاشرة من المهرجان.

محمد العدل يشيد بمهرجان الإسكندرية 

وأضاف «العدل» في كلمته بحفل افتتاح الدورة العاشرة من المهرجان، أن هذا المهرجان انطلقت دعايته من عربة كارو، والتي كانت تجوب شوارع الإسكندرية لتعريف الجمهور بالمهرجان وتدعوهم إلى مشاهدة الأفلام في المراكز الثقافية، بحسب قوله.

وتابع: كل التحية للقائمين على هذا المهرجان، والتحية الأكبر لجمهور الإسكندرية الذواق للفن، وأستطيع أن أقول أن هذا المهرجان تمتلأ صالاته بالجمهور بعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وشهد حفل افتتاح الدورة العاشرة حضور كل من ، سيد رجب، أحمد مجدي، المخرج عمر عبدالعزيز، سلوى محمد علي وآخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد العدل: منبهر بأجواء الدورة الـ10 من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار