أبلة فضيلة أخر صور للإذاعية فضيلة توفيق قبل وفاتها
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T12:40:33+03:00

اخبار الفن، حرصت أسرة الإذاعية القديرة فضيلة توفيق على تداول بعض الصور لها في أيامها الأخيرة، .،أبلة فضيلة أخر صور للإذاعية فضيلة توفيق قبل وفاتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«أبلة فضيلة».. أخر صور للإذاعية فضيلة توفيق قبل وفاتها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت أسرة الإذاعية القديرة فضيلة توفيق على تداول بعض الصور لها في أيامها الأخيرة، حيث إنها ظهرت في تلك الصور بصحبة ابنتها "ريم إبراهيم" وزوج ابنتها وأحفادها، وكانت الصور تدل على أن صحتها جيدة، حيث إنها كانت تتناول الغداء مع العائلة في جو من البهجة والسرو.

فضيلة توفيق مع إبنتها وحفيدتها

نبأ وفاة أبله فضيلة

وقد نشرت صباح اليوم ابنة الإذاعية القديرة فضيلة توفيق "ريم إبراهيم" نبأ وفاتها إثر تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى في دولة كندا بالولايات المتحدة الأمريكية وقالت ريم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "ادعوا لأمي بالرحمة، البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله الإذاعية الكبيرة فضيلة توفيق عبد العزيز، أبله فضيلة"

وتابعت "ستقام صلاة الجنازة يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري، عقب صلاة الجمعة في مسجد عثمان في مدينة بيكرينج في كندا".

أبله فضيلة مع أحفادها

من هي فضيلة توفيق "أبله فضيلة"

أبلة فضيلة تعتبر أشهر من قدم برامج الأطفال في الإذاعة المصرية، اسمها الحقيقي فضيلة توفيق، وتخلرجت في كلية الحقوق، وتتلمذت على يد بابا شارو، وعملت في بداية حياتها في مكتب المحامي ووزير النقل وقتها حمدي باشا زكي، وهي أخت الممثلة محسنة توفيق.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أبلة فضيلة».. أخر صور للإذاعية فضيلة توفيق قبل وفاتها ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار