إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية بحبك من كل قلبي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:28:41+03:00

اخبار الفن، وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة دعم ومساندة للفنانة أنغام في الأزمة الصحية التي تمر .،إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية بحبك من كل قلبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية: «بحبك من كل قلبي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة دعم ومساندة للفنانة أنغام في الأزمة الصحية التي تمر بها حاليًا، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا.

الحالة الصحية للفنانة أنغام

أنغام، ألف سلامة حبيبتي، ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي من كل شر، ونستمتع دائماً بفنك الراقي وصوتك الرائع، بحبك من كل قلبي، وبتمنى لك كل الخير». 

الأزمة الصحية مع عودتها سريعًا لكل عشاقها.

إلغاء الحفلات

وكانت إدارة أعمال الفنانة أنغام، قد أعلنت عن حجزها بإحدى المستشفيات الكبرى بسبب أزمة صحية تمر بها، جراء تداعيات عملية جراحية خضعت لها منذ عدة أيام وترتب عليها مضاعفات، ومن ثم تم الاعتذار عن كل الحفلات والمشروعات الفنية التي كان من المقرر لها إجراؤها خلال هذه الفترة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية: «بحبك من كل قلبي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار