المخرجة هالة جلال تكريمي من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عزيز على قلبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:48:45+03:00

اخبار الفن، أعربت المخرجة هالة جلال، عن سعادتها البالغة إزاء تكريمها من مهرجان الإسكندرية للفيلم .،المخرجة هالة جلال تكريمي من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عزيز على قلبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمخرجة هالة جلال: تكريمي من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عزيز على قلبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت المخرجة هالة جلال، عن سعادتها البالغة إزاء تكريمها من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته العاشرة.

هالة جلال تعبر عن سعادتها بتكريم مهرجان الإسكندرية

قالت «جلال» في كلمتها، إن هذا التكريم يعد عزيزا على قلبي، لأنه يأتي من بلد سيد درويش والمخرج يوسف شاهين، مضيفة: «أنا أحب نوعية الأفلام القصيرة، لإنها لا تخضع لمعايير السوق، فصناعها قادرون على طرح وجهة نظرهم دون أي قيود أو عراقيل».

وأشادت هالة جلال بإدارة المهرجان، المكونة من عناصر شبابية، قائلة: «أعتبر هذا المهرجان ملتقى سينمائي مهم، كل حاجة فيه جميلة، وأعتبر قدرة المهرجان على إقامة 10 دورات متتالية منه معجزة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخرجة هالة جلال: تكريمي من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عزيز على قلبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار