مصدر في كاف يكشف أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T22:32:43+03:00

اخبار الرياضة، 10 24 م الثلاثاء 24 مايو 2022 جماهير الأهلي .،مصدر في كاف يكشف أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر في «كاف» يكشف أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:24 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

جماهير الأهلي

أخبار متعلقة

استقرت اللجنة المنظمة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على أسعار تذاكر مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 30 مايو على استاد مركب محمد الخامس. 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا

ووفقًا لمصدر داخل «كاف» لـ « الوطن سبوررت»، أن اللجنة قررت أن تكون سعر تذكرة المدرجات المكشوفة ما يعادل 100 جنيه وأسعار المدرجات المغطاة ما يعادل 200 جنيه.

ومن المقرر أن تعقد الشركة المسئولة عن تنظيم بيع التذاكر في استاد محمد الخامس اجتماعا هاما ومطولا مع اللجنة المنظمة للمباراة من أجل الاستقرار على حصة ناديي الوداد المغربي والأهلي من تذاكر المباراة.

جماهير النادي الأهلي 

جماهير الأهلي تستخرج تأشيرات السفر إلى المغرب 

الأهلي باستخراج التأشيرات من سفارة المغرب في مصر إلا أن هناك مصادر أكدت أن الأعداد حتى الآن ضئيلة للغاية حتى الآن رغم دعم الأهلي لسعر التذكرة بقيمة 3 آلاف جنيه وطرحها بنظام التقسيط بسعر 12 ألف جنيه لمدة عام.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي، حيث تقام المباراة يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

حكام مباراة الأهلي والوداد 

ويدير مباراة الأهلي والوداد المغربي الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه مواطنه زاخيل توسي جارفيل ساكيلا مساعد أول، وسورو فاتسو مساعد ثان من ليسوتو.

والحكم الرابع في المباراة الأنجولي هيلدر مارتينيز، وعلى تقنية الفار الإثيوبي باملاك تيسيما، ويعاونه السوداني محمد عبد الله مساعد حكم VAR أول، والتونسي هيثم قيراط مساعد ثاني حكم VAR.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر في «كاف» يكشف أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار