أبو جبل كلنا واحد
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T20:28:19+03:00

اخبار الرياضة، أبدى محمد أبو جبل، حارس الفراعنة، سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على كوت ديفوار  مؤكدا .،أبو جبل كلنا واحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبو جبل: كلنا واحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبدى محمد أبو جبل، حارس الفراعنة، سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على كوت ديفوار  مؤكدا انهم استحقوا التأهل عن جدارة واستحقاقوشارك أبو جبل كبديل فى الدقائق الأخيرة من مباراة مصر وكوت ديفوار، بعد خروج الحارس الأساسى محمد الشناوى للإصابة، ونجح حارس الزمالك فى قيادة الفراعنة للفوز، بتصديه لركلة جزاء إيريك بايلى لاعب منتخب الأفيال.

إقرأ أيضاً | أبو جبل: «الشناوي سبب تألقي.. والجميع على قلب رجل واحد»| فيديو

وهنأ أبو جبل  الجماهير بهذا الفوز فهم تعاملوا جيدًا مع ركلات الترجيح، وكل الحراس يتدربون بشكل جيد فى المنتخب .وتابع  أن لو شارك محمد صبحى أو محمود جاد بدلًا منه، لقدما نفس المستوى «كلنا واحد»، مهنئا الجهاز الفنى واللاعبين على الفوز أمام كوت ديفوار، بعدما نجحوا  فى الحفاظ على تركيزهم. وحرص فى ختام تصريحاته على أن يبدى تمنياته بشفاء محمد الشناوى الحارس الأساسى للمنتخب وعودته للمشاركة خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو جبل: كلنا واحد،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار