مدرب الألومنيوم مواجهة الأهلي بالكأس صعبة وليه منلعبش في الصعيد؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:20:30+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 04 13 م قال هشام عبد المنعم المدير .،مدرب الألومنيوم مواجهة الأهلي بالكأس صعبة وليه منلعبش في الصعيد؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الألومنيوم: مواجهة الأهلي بالكأس صعبة.. وليه منلعبش في الصعيد؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 04:13 م

قال هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق الألومنيوم إن مباراة الأهلي فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لحساب دور الـ 32 ستكون صعبة للغاية أمام الفريق الأقوى في مصر، والمرشح بشكل دائم لتحقيق دوري أبطال إفريقيا والمسابقات المحلية. 

مدرب الألومنيوم: مواجهة الأهلي في كأس مصر صعبة

وأكد هشام عبد المنعم في تصريحات لـ القاهرة 24: مباراة النادي الأهلي بالطبع قوية للغاية، وأكيد الكل منتظر اللقاء، ولكن لابد على اتحاد الكرة أن يحدد الموعد بشكل مبكر، حتى نستعد بشكل جيد، لأنه من الأساس الموسم انتهى لدينا، وكان الموسم فاشلا وسيئا. 

وأضاف: الأهلي يفرق عنا بالإمكانيات والخبرات، ولكن سنحاول أمامه، ولكن للأسف اتحاد الكرة لا يعمل بمبدأ تكافؤ الفرص، كيف أواجه النادي الأهلي في ملعبه بالقاهرة بعد هذا المشوار الذي خضته في كأس مصر، حتى وصلت لدور الـ 32 من البطولة، بجانب أيضًا لماذا الأهلي لا يعلب لدينا في الصعيد؟، فالجماهير ترغب في مشاهدة الأهلي ونجومه، والأهلي محبوب وله شعبية كبيرة للغاية بالصعيد، لذلك على الجميع أن يعلم ذلك، ويعلم أن وجود الأهلي والزمالك مطلوب في الصعيد، وليس كل المباريات تقام في القاهرة. 

وأردف: حقيقي أنا لا أحب أن تكون القرعة موجهة بهذا الشكل.. فذلك لا يفرز بطولة قوية، حتى بطولة الدوري كانت ضعيفة للغاية، 9 فرق فقط، وللأسف ودعت بخطأ تحكيمي، لابد من إعادة النظر فى المسابقات المحلية. 

واختتم مدرب الألومنيوم تصريحاته قائلًا: إمام عاشور وكهربا هما الأفضل في الأهلي، وبالطبع سأركز عليهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الألومنيوم: مواجهة الأهلي بالكأس صعبة.. وليه منلعبش في الصعيد؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار