مدير الكرة بالألومنيوم مباراتنا مع الأهلي ستكون تسويقية ومواجهة بطل إفريقيا شرف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:32:12+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 04 20 م علق سيد قاسم، مدير الكرة .،مدير الكرة بالألومنيوم مباراتنا مع الأهلي ستكون تسويقية ومواجهة بطل إفريقيا شرف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدير الكرة بالألومنيوم: مباراتنا مع الأهلي ستكون تسويقية.. ومواجهة بطل إفريقيا شرففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 04:20 م

علق سيد قاسم، مدير الكرة بنادي الألومنيوم، على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم المرتقبة أمام الأهلي ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر 2023-2024.

ماذا قال مدير الكرة بنادي الألومنيوم عن مواجهة الأهلي؟

وقال السيد قاسم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مواجهة الأهلي في كأس مصر، ستكون صعبة ولكن نعتبر المباراة تسويقًا لجميع اللاعبين، من أجل انتقالهم إلى الدوري الممتاز.

وتابع مدير الكرة بنادي الألومنيوم: ملاقاة بطل إفريقيا شرف كبير، ولكن موعد المباراة لم يتحدد حتى هذه اللحظة، بسبب ارتباطات الأهلي، بمباريات في الدوري الممتاز.

وأضاف: الفريق كان يسير بخطى ثابتة خلال هذا الموسم، ولكن واجهنا سوء حظ كبير في أكثر من مباراة، جعلت فريق ديروط يصعد إلى دوري المحترفين بفارق الأهداف، ونصيب الله قدر الله وما شاء فعل.

واختتم مدير الكرة بنادي الألومنيوم: أشكر جمهور الألومنيوم على الدعم والمساندة، خلال الفترة الماضية، وأتمنى حضور أكبر عدد منهم مباراتنا ضد الأهلي.

وأسفرت قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الألومنيوم.

وتضم قائمة الأندية المشاركة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 18 ناديًا بالدوري الممتاز هي: الأهلي والزمالك وبيراميدز والاتحاد السكندري والإسماعيلي، والمصري وبلدية المحلة ومودرن فيوتشر وطلائع الجيش والداخلية وإنبي وفاركو وزد وسموحة والجونة وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب والبنك الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير الكرة بالألومنيوم: مباراتنا مع الأهلي ستكون تسويقية.. ومواجهة بطل إفريقيا شرف،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار