مفاجأة جوارديولا قد يستقيل في حال فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:36:44+03:00

اخبار الرياضة، أفادت صحيفة ذا أثليتك البريطانية، اليوم الخميس، بأن المدير الفني لفريق مانشستر .،مفاجأة جوارديولا قد يستقيل في حال فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. جوارديولا قد يستقيل في حال فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت صحيفة «ذا أثليتك» البريطانية، اليوم الخميس، بأن المدير الفني لفريق ، بيب جوارديولا، قد يستقيل من منصبه في حال فوز الفريق بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن هذا الموقف يعيد إلى الأذهان، موقف السير فيرجسون، مدرب السابق، والذي قرر فجأة اعتزال التدريب عام 2013 بعدما حقق كل البطولات مع الشياطين الحمر.

وفي حال فوز مانشستر سيتي بقيادة، بيب جوارديولا، بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، فلن يتبقى شيئ لجوارديولا، لتحقيقه مع السيتي حيث سيكون هذا هو لقب الدوري الرابع على التوالي للنادي، وهي المرة الأولى التي يفوز فيها أي ناد في تاريخ بأربعة ألقاب متتالية.

وكان قد نجح كل من هيدرسفيلد تاون وأرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد في تحقيق ثلاثة ألقاب متتالية فقط.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر أرسنال، ولكن السيتي لعب مباراة أقل من أرسنال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. جوارديولا قد يستقيل في حال فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار