المصري يُهدر ركلة جزاء ويسقط في فخ التعادل السلبي أمام سلطات الموارد
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:04:30+03:00

اخبار الرياضة، 04 57 م السبت 16 أكتوبر 2021القاهرة ـ مصراوي سقط فريق المصري في فخ .،المصري يُهدر ركلة جزاء ويسقط في فخ التعادل السلبي أمام سلطات الموارد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري يُهدر ركلة جزاء ويسقط في فخ التعادل السلبي أمام سلطات المواردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:57 م السبت 16 أكتوبر 2021

القاهرة ـ مصراوي:

سقط فريق المصري في فخ التعادل السلبي أمام نظيره سلطات الموارد الأوغندي، خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات ذهاب دور 32 من بطولة الكونفدرالية.

وكاد المصري يُسجل هدفًا بعد مرور 18 دقيقة من عمر اللقاء بعد حصوله على ركلة جزاء ولكن تسديدة عمرو موسى ارتطمت بالعارضة.

ودفع المدير الفني التونسي لفريق المصري، معين الشعباني باللاعب محمد جريندو بدلًا من محمد عنتر في الدقيقة 62 قبل أن يدفع باللاعبين حسين رجب وزياد فرج بدلاً من أوستين أموتو وأحمد شديد في الدقيقة 82.

ومن المقرر أن يستضيف المصري نظيره الأوغندي، سلطات الموارد، يوم السبت الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات دور الإياب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يُهدر ركلة جزاء ويسقط في فخ التعادل السلبي أمام سلطات الموارد،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار