7 أهداف صنعها علي معلول لمحمد عبد المنعم ثنائية مميزة للاعبي الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:36:21+03:00

اخبار الرياضة، 01 34 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي .،7 أهداف صنعها علي معلول لمحمد عبد المنعم ثنائية مميزة للاعبي الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي7 أهداف صنعها علي معلول لمحمد عبد المنعم.. ثنائية مميزة للاعبي الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:34 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي

هدف جديد بثنائية علي معلول ومحمد عبد المنعم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد الهدف الذي سجله عبد المنعم، مدافع الفريق في مباراة مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد كرة عرضية من الظهير الأيسر التونسي.

وسجل عبد المنعم هدفه السابع في مسيرته بصناعة من علي معلول، وهي الأهداف التي جاءت بضربات رأس بعد عرضيات من علي معلول لتمنح الأهلي التفوق.

عبد المنعم يهدي الأهلي هدف التقدم

#دوري_أبطال_أفريقيا #TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/DIx44DuKai

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 26, 2024

ومنحت ثنائية علي معلول ومحمد عبد المنعم، 7 أهداف صنع المحترف التونسي لعبد المنعم، بعد هدف مباراة مازيمبي، وذلك  في مسيرتهم منحت الأهلي لقب النسخة الماضية كما منحته تأهل وفك اشتباك.

أهداف محمد عبد المنعم بصناعة علي معلول

بدأت  ثنائية علي معلول ومحمد عبد المنعم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022، وذلك بعد أن سجل المدافع هدفًا أمام الرجاء المغربي، منح الأهلي التعادل في المباراة والتأهل الصعب الذي كاد يضيع لو خسر الفريق.

[embedded content]

وتكررت الثنائية من جديد في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام بتروجيت بعدما أحرز اللاعب الهدف الثاني في المباراة، قبل أن يسجل أمام الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

وسجل محمد عبد المنعم بضربة رأس في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الفريقين في دور المجموعات في نسخة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي.

وعادت الثنائية في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، بصناعة علي معلول أيضًا.

[embedded content]

لقب دوري أبطال أفريقيا برأس محمد عبد المنعم

وفي المباراة النهائية من نسخة العام الماضي، سجل هدف التعادل أمام الوداد في مباراة الإياب والذي منح الأهلي التعادل واللقب من جديد قبل أن يعود في لقاء اليوم ويسجل هدف فك الاشتباك أمام مازيمبي.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 أهداف صنعها علي معلول لمحمد عبد المنعم.. ثنائية مميزة للاعبي الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار