من يقود فريق يد الزمالك بعد رحيل مجدي أبو المجد؟ مصدر يُجيب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:13:50+03:00

اخبار الرياضة، قرر مسؤولو نادي الزمالك توجيه الشكر لمجدي أبو المجد، المدير الفني للفريق الأول لكرة .،من يقود فريق يد الزمالك بعد رحيل مجدي أبو المجد؟ مصدر يُجيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن يقود فريق يد الزمالك بعد رحيل مجدي أبو المجد؟.. مصدر يُجيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر مسؤولو نادي الزمالك توجيه الشكر لمجدي أبو المجد، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق تحت قيادته الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ « » أن الجهاز الفني الجديد لفريق يد الزمالك سيقوده كلا من: هتلر وإيهاب محسن، نظرًا لضيق الوقت استعدادًا لخوض مواجهات المرحلة الختامية لدوري المحترفين لكرة اليد.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني الجديد بقيادة هتلر سيقود الفريق بشكل مؤقت الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

أول تعليق من مجدي أبو المجد

وقال مجدي أبو المجد في تصريحات خاصة لـ « »: «جمعتني جلسة بمسئولي نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، وكان القرار الأفضل لمصلحة الفريق هو رحيلي عن تدريبه».

وتابع: «أتمنى التوفيق لرجال يد الزمالك في المرحلة الأخيرة بدوري المحترفين لكرة اليد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من يقود فريق يد الزمالك بعد رحيل مجدي أبو المجد؟.. مصدر يُجيب،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار