عمر كمال عبد الواحد يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثالث في مرمى الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:57:22+03:00

اخبار الرياضة، عزز عمر كمال عبد الواحد تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالهدف الثالث في .،عمر كمال عبد الواحد يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثالث في مرمى الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر كمال عبد الواحد يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثالث في مرمى الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عزز عمر كمال عبد الواحد تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالهدف الثالث في مرمى الاتحاد السكندري باللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة الدولي في الدوري الممتاز. 

جاء هدف عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 43 بعدما تقدم وسام أبو علي في الدقيقة 27 ورضا سليم في الدقيقة 32 . 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة الاتحاد السكندري بعد قليل على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 9 لمسابقة الدوري الممتاز. 

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة. 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور. 

خط الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي. وأعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تشكيل فريقه لمباراة الأهلي.وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي :حراسة المرمى : المهدي سليمانخط الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، مصطفى إبراهيم، كريم الديب.خط الوسط:  عمرو الوحش، خالد الغندور، مورو ساليفو.خط الهجوم:  أحمد عيد، مابولولو، عبد الغني محمد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر كمال عبد الواحد يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثالث في مرمى الاتحاد،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار