إيقاف مهيب عبد الهادي عن الظهور على mbc بسبب فابريزيو رومانو خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:08:06+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 08 05 م قررت مجموعة قنوات mbc .،إيقاف مهيب عبد الهادي عن الظهور على mbc بسبب فابريزيو رومانو خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيقاف مهيب عبد الهادي عن الظهور على mbc بسبب فابريزيو رومانو - خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:05 م

قررت مجموعة قنوات mbc  إيقاف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن الظهور على القناة لمدة أسبوعين، بسبب إعلانه خلال برنامجه التلفزيوني اللعيب المذاع علي mbc مصر، أن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو هو مدرب ليفربول الجديد، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما أن رومانو واحدًا من أشهر الصحفيين الرياضيين حول العالم، وتتمتع اخباره بمصداقية كبيرة. 

إيقاف مهيب عبد الهادي عن الظهور على mbc بسبب فابريزيو رومانو

وعلم القاهرة 24 أن إدارة القناة قررت منع مهيب عبد الهادي من الظهور لمدة أسبوعين، وذلك بسبب الخطأ الذي وقع فيه خلال إحدي الحلقات. 

جدير بالذكر ان إدارة القناة سبقت وأوقفت برنامج اللعيب، واحالة مقدمه مهيب عبد الهادي للتحقيق، بسبب التونسي إلياس الجلاصي لاعب النادي المصري البورسعيدي، حيث أجري الاعب مدجاخلة هاتفية مع البرنامج، وسأل اللاعب المذيع ما إذا كانوا على الهواء حاليا أم في استراحة.

وخدع مهيب إلياس وأخبره بأنهم في استراحة حاليا، وأن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق “بيسلم عليه”، ليتحدث اللاعب بأريحية، ويستغل المذيع الأمر بعد ذلك ليسأله عن مفاوضات الزمالك معه، ويجيب الجلاصي أن أي لاعب يتمنى اللعب في الأبيض، وبالفعل مدحت عبد الهادي تفاوض معه.

خداع مهيب عبد الهادي للاعب المصري

وفي صباح اليوم ظهرت حالة هجوم وانتقاد شديدة لما بدر من مهيب عبد الهادي تجاه الجلاصي في حلقة برنامجه، حيث اتهمته الجماهير بعدم المهنية مطالبين المجلس الأعلى للإعلام بالتدخل على الفور في هذا الأمر.

كما أصدر نادي المصري البورسعيدي بيانا رسميا، يؤكد استياءه من تصرف المذيع مع إلياس الجلاصي لاعب الفريق، مناشدا المجلس الأعلى للإعلام التدخل في الأمر.

ليتخذ مجلس إدارة قناة MBC قرارًا بإيقاف برنامج اللعيب وإحالة مهيب إلى التحقيق بسبب هذه الواقعة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف مهيب عبد الهادي عن الظهور على mbc بسبب فابريزيو رومانو - خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار