أنشيلوتي بيلينجهام تربطه علاقة قوية بـ هاري كين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:21:40+03:00

اخبار الرياضة، تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مدرب فريق ريال مدريد، عن العلاقة .،أنشيلوتي بيلينجهام تربطه علاقة قوية بـ هاري كين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنشيلوتي: بيلينجهام تربطه علاقة قوية بـ هاري كينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مدرب فريق ريال مدريد، عن العلاقة التي تربط جود بيلينجهام وسط الفريق الملكي، وهاري كين مهاجم فريق الألماني، بالرغم من محاولات التلاعب الذهني بشأن ركلة جزاء دوري في لقاء الذهاب.

وقال المدرب الإيطالي أن بيلينجهام لديه «علاقة رائعة» مع هاري كين على الرغم من محاولات التلاعب الذهني بشأن ركلة جزاء دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

واقترب بيلينجهام البالغ من العمر 20 عاماً من زميله في المنتخب الإنجليزي كين قبل أن يسدد مهاجم ركلة جزاء في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وحاول لاعب خط الوسط أن يقول شيئاً للمهاجم الإنجليزي قبل أن يتدخل الحكم كليمنت توربين.

وأوضح كين البالغ من العمر 30 عاماً لاحقاً بعد المباراة: «تحدثت معه بعد المباراة وقال: أعلم أنك ستذهب إلى يسار الحارس، لكن كان الأمر لطيفاً بالنسبة لي لأنني رأيت الحارس يتحرك قليلاً. مبكراً وأضعه جانباً».

وقلل أنشيلوتي الآن من أي تداعيات محتملة بين بيلينغهام – الذي سجل 22 هدفاً في أول موسم له مع ريال مدريد – وكين قبل مباراة الإياب من الدور نصف النهائي في مدريد، يوم الأربعاء، حيث بلغت النتيجة الإجمالية 2 - 2.

وقال أنشيلوتي: «جود رجل رائع، فهو يحترم الجميع، وتربطه علاقة رائعة بهاري كين. لا توجد مشكلات».

وبدا أن أنشيلوتي يشير إلى أن أندريه لونين سيكون حارس المرمى في مباراة الإياب، على الرغم من عودة تيبو كورتوا من إصابة طويلة الأمد والحفاظ على شباكه نظيفة أمام قادش في الدوري الإسباني، يوم السبت.

وقال أنشيلوتي عندما سئل عما إذا كان كورتوا يمكن أن يبدأ مباراة الإياب: «بعد هذه الإصابة الكبيرة، لا يمكنك تغيير الخطة بسبب الأداء الرائع».

وأردف: «يحتاج كورتوا إلى الوقت الآن ليصل إلى أفضل مستوياته. لقد قدم مباراة رائعة، بأمان وثقة، ضد قادش، لكن عليه أن يصل إلى أفضل ما لديه».

وتحدث أنشيلوتي، الذي تولى تدريب بايرن بين عامي 2016 و2017، أيضاً عن وضع نظيره في بايرن توماس توخيل، الذي من المقرر أن يغادر النادي الألماني في نهاية الموسم.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: «المدربون لديهم وظيفة وفكرة، لكن يجب أن نحصل على دعم النادي الذي نوجد فيه، وإلا فلن ينجح الأمر. عندما لا يكون لديك هذا الدعم، فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو أن تتحسن، كما حدث في بايرن. وهذا كل شيء. لدي علاقة رائعة معهم. عندما لا تحظى بدعم النادي، فإن أفضل شيء هو أن تنفصل عن نفسك لتجنب المشكلات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي: بيلينجهام تربطه علاقة قوية بـ هاري كين،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار