كلاكيت ثالث مرة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:33:26+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2024 في نهائي عربي .،كلاكيت ثالث مرة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلاكيت ثالث مرة.. الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2024 في نهائي عربي شمال أفريقي خالص. 

وتعتبر هذه المواجهة الثالثة بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث سبق أن تقابل المارد الأحمر مع باب سويقة في نهائي دوري الأبطال الأفريقي في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018.

وكانت المواجهة الأولى بين الأهلي والترجي عام 2012، وتوج الأهلي باللقب بعد التعادل 1-1 في إستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1.

وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3 ليحقق الترجي اللقب الأفريقي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلاكيت ثالث مرة.. الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار