إيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي بعد بصقه على أحد الحكام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:56:09+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 04 54 م أصدرت لجنة الانضباط .،إيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي بعد بصقه على أحد الحكام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي بعد بصقه على أحد الحكامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:54 م

أصدرت لجنة الانضباط التابعة لـ اتحاد كرة القدم العراقي عقوبات ضد اللاعب المصري صالح جمعة المحترف في صفوف فريق نادي الكرخ العراقي.

وبحسب ما أعلنه حساب دوري نجوم العراق على منصة إكس، قررت لجنة الانضباط إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر، بجانب تغريمه مبلغ 25 مليون دينار عراقي.

وجاءت العقوبات الصادرة ضد صالح جمعة بسبب ما بدر منه تجاه الحكم خلال مباراة فريقه أمام فريق النجف والتي أقيمت يوم 30 أبريل الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري العراقي، وأشار حساب الدوري العراقي إلى أن العقوبات الصادرة بحق اللاعب صالح جمعة قابلة للاستئناف بموجب نص لائحة الانضباط.

وأشارت تقارير إعلامية عراقية إلى أن صالح جمعة استخدم ألفاظًا بذيئة تجاه حكم المباراة، كما قام بارتكاب أفعال مهينة تجاه الحكم منها البصق عليه.

وكانت إدارة نادي الكرخ العراقي قد تعاقدت مع لاعب الأهلي والإسماعيلي في ومنتخب مصر السابق صالح جمعة  خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجاري، فيما وصلت بطاقته الدولية في الخامس من فبراير الماضي.

وبدأ جمعة مسيرته الكروية عام 2010 في فريق إنبي، وفي عام 2013 تم إعارته إلى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، ثم انتقل إلى النادي الأهلي عام 2015، وخلال 2018 تم إعارته إلى نادي الفيصلي السعودي، ولعب أخيرا للإسماعيلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي بعد بصقه على أحد الحكام،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار