برشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:48:41+03:00

اخبار الرياضة، 04 41 م الثلاثاء 07 مايو 2024 لويس إنريكي .،برشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولموفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

لويس إنريكي

كشفت تقارير صحفية عن إدارة  نادي الإسباني تتمسك بحلم عودة لويس إنريكي المدير الفني لنادي ، لقيادة البارسا خلفاً لتشافي هيرنانديز المدرب الحالي.

إنريكي مطلوب للعودة في برشلونة

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، سيظل مسؤولو برشلونة ينظرون إلى تطورات مستقبل إنريكي مع باريس، ومستعدين أيضا للتعاقد معه في صيف 2025 عقب انتهاء عقده مع فريق العاصمة.

وتابعت الصحيفة بأن إنريكي يعتبر خيارا محبوبا للغاية داخل إدارة برشلونة، وتحديدا لدى ديكو المدير الرياضي للبارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تأمل ألا يوافق لويس إنريكي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يمكنه العودة لكامب نو.

برشلونة يطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو

وطلب نادي برشلونة تسهيلات من أجل التعاقد مع الإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن أولمو يرتبط بشرط جزائي مع لايبزيج تبلغ قيمته 60 مليون يورو قد يسهل انتقال اللاعب إلى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن ديكو المدير الرياضي للبارسا يريد استغلال العلاقة الجيدة بين وكلاء اللاعب، وإدارة لايبزيج، لطلب تسهيلات لبرشلونة في طريقة دفع الشرط الجزائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار