تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:45:01+03:00

اخبار الرياضة، تلقت إدارة نادي المصري البورسعيدي، خطابا رسميا، خلال الساعات الماضية، يفيد بإيقاف .،تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقت إدارة نادي المصري البورسعيدي، خطابا رسميا، خلال الساعات الماضية، يفيد بإيقاف القيد لمدة 3 فترات سبب قضية للاعب التونسي رامي البدوي، بسسب مستحقاته المتأخر.

قال مصدر داخل إدارة النادي،  إن الإدارة تلقت خطاب بإيقاف القيد، بسبب مستحقات متأخرة وأخطاء إدارية من قبل المجلس الماضي، مركدا أن اللاعب لم يحضر إلى النادي بعد تعاقده.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي سوف تعمل من أجل الحفاظ على حقوق النادي، موضحا أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة من أجل حل أزمة القيد.

وكان اللاعب التونسي قد رفع قضية في  المحكمة الرياضة “كاس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" ونجح في الحصول على حكم بإيقاف القيد بسبب مستحقاته التي تقترب من نصف مليون دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار