سميرة أحمد تكشف سر خلافها مع وفاء صادق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:33:59+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة القديرة سميرة أحمد، سر خلافها مع النجمة وفاء صادق، موضحة أنها كانت تصور .،سميرة أحمد تكشف سر خلافها مع وفاء صادق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسميرة أحمد تكشف سر خلافها مع وفاء صادقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة القديرة سميرة أحمد، سر خلافها مع النجمة وفاء صادق، موضحة أنها كانت تصور عملا فنيا، ثم فوجئت بأن وفاء غير ملتزمة بمواعيد التصوير.

وأوضحت سميرة أحمد أن عدم التزام وفاء بمواعيد التصوير، أدى إلى إنهاء عملها واستبدالها، قائلة: "أكثر ما يضايقني هو عدم احترام العمل".

كما كشفت سميرة أحمد عن أن "الشيماء"، يعد من أقرب الأعمال التي قدمتها إليها، قائلة: "الفنانة سعاد محمد هي التي شدت بأغاني الفيلم،

‏‎وتعد الفنانة سميرة أحمد من أهم نجمات زمن الفن الجميل، وقدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال المميزة مع نخبة من أكبر نجوم الفن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة أحمد تكشف سر خلافها مع وفاء صادق،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار