إبراهيم السمان يخوض أول بطولة سينمائية مطلقة بـ مخ في التلاجة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:33:48+03:00

اخبار الفن، انتهى الفنان إبراهيم السمان من تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد مخ في التلاجة ، والذي .،إبراهيم السمان يخوض أول بطولة سينمائية مطلقة بـ مخ في التلاجة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم السمان يخوض أول بطولة سينمائية مطلقة بـ«مخ في التلاجة» (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى الفنان إبراهيم السمان من تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد «مخ في التلاجة»، والذي يخوض من خلاله البطولة المطلقة للمرة الأولى في السينما، حيث يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الفنانين.

صور من كواليس «مخ في التلاجة»

ويقدم إبراهيم السمان، من خلال العمل، ثمان شخصيات مختلفة دفعة واحدة فى تجربة جديدة هى الأولى من نوعها، ويشاركه فيها عدد كبير من الفنانين، من بينهم الفنانة وبدرية طلبة ومحمد طعيمة وأحمد حلاوة ومصطفى بسيط وعبد المعطى وحسن عيد والعمل من تأليف عمرو التاروتي، وإخراج طارق عبد المعطي، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفنان إبراهيم السمان شارك في السباق الرمضاني الماضي بعملين، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هما حق عرب مع الفنان أحمد العوضي ووفاء عامر ورياض الخولى ووليد فواز وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

كما شارك «السمان» أيضا فى مسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة وميرنا جميل وأحمد فؤاد سليم وصفاء الطوخي وأحمد رزق ورحاب الجمل وملك قورة وتامر نبيل وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم السمان يخوض أول بطولة سينمائية مطلقة بـ«مخ في التلاجة» (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار