إسعاد يونس تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده و الشركة العربية تعيد عرض زهايمر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T01:21:36+03:00

اخبار الفن، هنأت رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، إسعاد يونس الزعيم .،إسعاد يونس تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده و الشركة العربية تعيد عرض زهايمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإسعاد يونس تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده.. و «الشركة العربية» تعيد عرض «زهايمر»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنأت رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، إسعاد يونس الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده وتمنت له دوام الصحة والعافية.

وقالت الشركة، إنه في إطار استراتيجية الشركة الجديدة التي يقودها عمر الخواجة نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي، ستقوم الشركة العربية بالتعاون مع شركة «فرونت رو» بإعادة عرض آخر أفلام النجم الكبير والزعيم عادل إمام «زهايمر» الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة ، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق.

الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

وكشف أحمد صبيح مدير عام الشركة العربية، أن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم هو أقل تكريم لأهم رمز سينمائي عربي في القرن العشرين النجم الكبير عادل إمام، وذلك في إطار الحرص على عرض آخر أعمال الزعيم في السينما المصرية.

وقال: «سيتم إقامة احتفالية للنجم الكبير بحضور أبطال الفيلم، إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي».

وأكد صبيح، أن هذه الرؤية تأتي بتوجيهات واتجاهات فنية جديدة للشركة، لفتح آفاق وأسواق جديدة للأفلام المصرية، وفي ظل التعاون مع شركائنا في شركة «فرونت رو»، وسيتم عرض فيلم «زهايمر» ابتداءً من 17 مايو في جميع دور العرض بمصر والدول العربية.

ومن جانبها، أكدت المنتجة والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، أن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم، يعد فخرا لكل صناع السينما المصريين والعرب.

وأضافت الشركة: الزعيم يعد أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة وأحد أهم رموزها العظيمة، وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسعاد يونس تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده.. و «الشركة العربية» تعيد عرض «زهايمر»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار