مؤلفة مليحة الفنانة سيرين أضافت الكثير للعمل الدرامي وخصوصا اللهجة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:45:19+03:00

اخبار الفن، وأكدت رشا الجزار، مؤلفة المسلسل، أنَّ الفنانة سيرين أتت من الضفة الغربية وبالتالي .،مؤلفة مليحة الفنانة سيرين أضافت الكثير للعمل الدرامي وخصوصا اللهجة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤلفة «مليحة»: الفنانة سيرين أضافت الكثير للعمل الدرامي وخصوصا اللهجةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكدت رشا الجزار، مؤلفة المسلسل، أنَّ الفنانة سيرين أتت من الضفة الغربية وبالتالي «مش محتاجه تمثل»، مشيرة إلى أنّه في مواقف مثل ما يخص رحلة العائلة الفلسطينية ومعاناتها حتى على أرضها لم تكن بحاجة للتمثيل أكثر من أداءها الصادق الذي عبر وأوضح كل شيء، فهي عبرت عن واقع عايشته.

وتابعت مؤلفة «مليحة»، خلال استضافتها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، مع الإعلاميتين نهى عبدالعزيز ورضوى حسن، والمُذاع على شاشة «dmc»: «قبل بدء تصوير المسلسل واحنا لسه شغالين في إعداده، جاءت سيرين من وسط الأحداث.. قدمت من الضفة لتنضم إلى أسرة المسلسل».

وأوضحت «الجزار»: «الفنانة سيرين شاهدة على الأحداث في غزة والضفة، وكان لها العديد من الإضافات للعمل الدرامي خاصة فيما يتعلق باللهجة والمصطلحات، ولأني كتبت حوار مسلسل مليحة من مخزون لدي ولكني لم أعيش يوماً في وليس لدي اللزمات أو المصطلحات العامية التي تقرب الحوار من الشعب وتجعله شبيه بلغتهم في البيوت والأراضي العربية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤلفة «مليحة»: الفنانة سيرين أضافت الكثير للعمل الدرامي وخصوصا اللهجة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار