بإطلالة وردية رانيا يوسف تحتفل بـ شم النسيم صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:24:29+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة رانيا يوسف المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،بإطلالة وردية رانيا يوسف تحتفل بـ شم النسيم صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبإطلالة وردية.. رانيا يوسف تحتفل بـ شم النسيم «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال احتفالها بأجواء شم النسيم، اليوم الثلاثاء.

وتألقت رانيا يوسف عبر حسابها على «إنستجرام» بإطلالة وردية تكشف عن لياقتها البدنية في الفترة الأخيرة، قائلة: «كل سنة وانتم طيبين بمناسبة شم النسيم».

رانيا يوسف

رانيا يوسف تستعد لـ «حمام العريس»

ومن ناحية أخرى، تعيش رانيا يوسف حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تواصل تصوير أحدث أعمالها السينمائية في «حمام العريس» بالتعاون مع باثقة كبيرة من النجوم.

فيلم حمام العريس

ويواصل المخرج حسن صالح حاليًا الانتهاء من كل تحضيرات الفيلم من معاينة أماكن التصوير، وترشيح باقي أبطال الفيلم المقرر عرضه في موسم صيف 2024 السينمائي.

فيلم حمام العريس من إخراج حسن صالح، وبطولة رانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وحسين فهمي وسوسن بدر.

ويعد فيلم حمام العريس ثاني تعاون بين المؤلفة هبة الحسيني والمخرج حسن صالح بعدما قدما سويا "تلت التلاتة" الذى تم عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان 2023، وقامت ببطولته غادة عبد الرازق.

آخر أعمال رانيا يوسف

ويشار إلى، أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل وبقينا اتنين الذي عرض ضمن أعمال موسم .

أحداث مسلسل وبقينا أتنين

ودارت أحداث مسلسل وبقينا اتنين، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

ً
بطولة رانيا يوسف.. حسين فهمي يبدأ تصوير فيلم «حمام العريس»

سر غياب رانيا يوسف عن ختام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

رانيا يوسف عن اختيارها عضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان: «مبسوطة بمشاركتي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة وردية.. رانيا يوسف تحتفل بـ شم النسيم «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار