بإطلالة ساحرة أنغام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها من حفل دار الأوبرا بـ دبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T00:04:03+03:00

اخبار الفن، 11 47 م الثلاثاء 07 مايو 2024 كتب معتز عباس شاركت المطربة .،بإطلالة ساحرة أنغام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها من حفل دار الأوبرا بـ دبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبإطلالة ساحرة.. أنغام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها من حفل دار الأوبرا بـ دبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:47 م الثلاثاء 07 مايو 2024

كتب - معتز عباس:

شاركت المطربة أنغام، جمهورها عبر السوشيال ميديا صورًا من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، خلال حفلها الغنائي في دار أوبرا دبي.

ونشرت "أنغام"، صورًا من حفلها في أوبر دبي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "من حفل دار الأوبرا دبي".

وظهرت أنغام بإطلالة ساحرة مرتدية فستان باللون الأسود، مزين بالكريستال، حيث حظيت بإشادة معجبيها، وجاءت التعليقات، كالتالي: "مبدعة يا نغم"، "نورتينا يا حبيبة القلب والروح"، "زاد الأسود حلا بجمالك"، "أحلى واحدة"، "ياجمالك يا قلبي".

وأحيت أنغام حفلًا غنائيا في دار أوبرا دبي الأحد الماضي، وقدمت العديد من الأغاني المميزة .

.. 10 صور من احتفال صابر الرباعي بأغنيته الجديدة "الباشا" في مصر

مطرب هيب هوب أمريكي يدعم القضية الفلسطينية بأغنية تذهب أرباحها لوكالة "أونروا"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة ساحرة.. أنغام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها من حفل دار الأوبرا بـ دبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار