بصور من كواليس بدون مقابل منة فضالي تكشف عن تعاون سينمائي جديد يجمعها بـ خالد سليم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:04:42+03:00

اخبار الفن، 07 44 م الثلاثاء 07 مايو 2024 كتب معتز عباس شاركت الفنانة .،بصور من كواليس بدون مقابل منة فضالي تكشف عن تعاون سينمائي جديد يجمعها بـ خالد سليم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبصور من كواليس "بدون مقابل".. منة فضالي تكشف عن تعاون سينمائي جديد يجمعها بـ خالد سليمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:44 م الثلاثاء 07 مايو 2024

كتب - معتز عباس:

شاركت الفنانة جمهورها صورًا تجمعها بالفنان خالد سليم خلال كواليس تصوير "بدون مقابل".

ونشرت "منة فضالي" مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "أنا وخالد أصحاب من زمان جدا وأعز أصحابي و اشتغلنا كتير مع بعض".

وأضافت: "وأنا على المستوى الشخصي بحبه صاحب و فنان بجد، غير صوتوا الله أكبر، ولسه لينا قريب حينزل دعواتكم.. والله زمان يا خالود".

وتابعت: "معتز.. مايسه في بدون مقابل، تأليف حسام موسي، إخراج الأستاذ جمال عبد الحميد، انتاج الأستاذ محمد فوزي".

يذكر أن اَخر أعمال منة فضالي، مسلسل "كوبرا"، والذي عرض في ، بطولة محمد عادل إمام ومجدي كامل وكزبرة وعلاء مرسي ومريم الجندي ودنيا ماهر ومعتز هشام وصفاء الطوخي ومحمود عبدالمغني ومنة فضالي وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

.. ميرنا جميل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها والجمهور يغازلها (صور)

أول تعليق من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه من النيابة بكفالة مالية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بصور من كواليس "بدون مقابل".. منة فضالي تكشف عن تعاون سينمائي جديد يجمعها بـ خالد سليم،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار